آخر الأخبار

بعد التعاقد مع مالكوم.. قرار نهائي في برشلونة حول مصير ديمبيلي الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن مصير الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريقه برشلونة الموسم المقبل، بعد تعاقد الفريق الكتالوني مع اللاعب البرازيلي مالكوم من نادي بوردو الفرنسي.

وخطف برشلونة مالكوم من بين أنياب روما الإيطالي الذي كان قريبًا من التعاقد مع اللاعب بعدما انهى اتفاقه مع بوردو الفرنسي، ولكن تدخل مسئولو البارسا في الحظات الأخيرة وحولوا وجهة اللاعب البرازيلي نحو البلوجرانا مقابل 41 مليون جنيه.

وذكرت “هيلينا إيدو” الصحفية بإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أنه لا توجد أي نية لدى مسئولي برشلونة في التفريط بعثمان ديمبلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن الرؤية الفنية للمدير الفني ارنستو فالفيردي تري في اللاعب مالكوم ميزات عديدة، ويمكن الاستفادة منه في أكثر من مركز سواء بالجناح الأيمن أو الأيسر وكذلك في وسط الملعب، ولن يؤثر على فرص ديمبلي في المشاركة على الإطلاق.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن عثمان ديمبيلي زادت رغبته في الرحيل عن برشلونة خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع مالكوم التي اعتبرها اللاعب الفرنسي بمثابة رسالة له بأنه غير مرغوب فيه.

من المقرر أن يعقد ديمبلي جلسة خاصة مع فالفيردي لمعرفة فرص مشاركته الموسم المقبل، مع البارسا، خاصة بعد الموسم الماضي المخيب للآمال الذي قضاه اللاعبي الفرنسي بين دكة البدلاء وفترات تاهلي للعلاج من الإصابات المتلاحقة.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف عن مدرب منتخب مصر الجديد.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى