آخر الأخبار

بعد الفوز على تاونشب.. وائل جمعة يشيد بكوليبالي.. ويؤكد: «هذا ما ينقص الأهلي»

أثنى وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، على لاعب الفريق الأحمر الجديد المالي ساليف كوليبالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال مواجهة تاونشيب البوتسواني بالأمس.

وحقق الأهلي فوزه الأول بدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا، على حساب تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على مساء أمس الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة.

وقال وائل جمعة خلال تحليله للمباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس”: “الفوز في المباراة كان الأهم، للتقدم في ترتيب المجموعة، بعيدًا عن الأداء الذي ما زال يحتاج إلى عمل كثير”.

وأضاف: “هذا الفوز سيعطي الثقة بطبيعة الحال لمجموعة اللاعبين، بالإضافة إلى المدير الفني الجديد الذي أدار المباراة بشكل مميز، وساهمت تغييراته بالشوط الثاني في في المباراة”.

وتابع: “أهم مكاسب الأهلي في المباراة كان اللاعب الجديد ساليف كوليبالي، فهو صفقة ممتازة لأنه هادئ وعاقل في التعامل مع الكرات ويمتاز بالطول التي يفتقدها جميع مدافعي الفريق”.

وأكمل: “الأهلي يحتاج لاعب خط وسط مدافع، في نفس مركز كانتي ومودريتش الحاصل على جائزة الأفضل في بطولة كأس العالم المنقضية، لأن الثنائي عمرو السولية وحسام عاشور يلعب بالعرض كثيرًا، ويحتاج لاعبًا مهاريًا”.

واتم: “الأهلي أعطى رسالة للأندية بالفوز وسط الضغوطات، وأعتقد أن الأحمر سيخوض موسمًا صعبًا بسبب المعاكسات”.

وارتقى الأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

قناة «صدى البلد» ترد بقوة على تعاقد أحمد شوبير مع «أون سبورت»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى