آخر الأخبار

مرتضى منصور: «ندرس المشاركة في دوري أبطال أسيا»

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يفكر جديًا في المشاركة بدوري ابطال آسيا، ردًا على العقوبات التي وقعت ضده من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط بالكاف قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من حضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في البطولات الإفريقية، فضلًا عن تغريمه 40 ألف دولار على خلفية الاعتداء اللفظي على مسئولي الكاف وبخاصة أحمد أحمد رئيس الاتحاد وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأبيض، أن الزمالك يدرس المشاركة ببطولة دوري أبطال أسيا في الفترة القادمة، اعتراضا على ما يتعرض له من مؤامرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الفترة الأخيرة .

واضاف: “البعض يحاول الوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي ولكن العلاقة طيبة بين الطرفين وعلى أفضل ما يكون رغم محاولات الايقاع بهم”.

وكان مرتضى منصور قد تقدم باستئناف على القرار، قبل مرور ثلاثة أيام من تاريخ صدوره، خلال الفترة المسموح بها، على أمل رفع الإيقاف أو تخفيف العقوبة.

يذكر ان الزمالك سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في النسخة المقبلة، بصفته بطلًا لكأس مصر في نسخته الخيرة، بعد ان إحتل المركز الرابع في جدول بطولة الدوري الموسم الماضي.

هذا وينهي الفريق الأول  لكرة القدم بالزمالك إستعداداته لمواجهة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، في المباراة التي تقام مساء غد السبت، في العاصمة السعودية الرياض على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى