آخر الأخبار

فيرمينيو: «محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في أوروبا»

أكد الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول، ان زميله بالفريق الإنجليزي المصري محمد صلاح يستحق أن يكون أفضل لاعب في أوروبا، وذلك بعد وضعه ضمن القائمة النهائية للفوز بالجائزة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد كشف عن القائمة النهائيى للاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2018، وضمن كلًا من محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفينتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الملكي.

وقال فيرمينيو في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش”.

وأضاف: “محمد صلاح لاعب رائع، قدم مستويات مذهلة مع ليفربول وأتمنى أن يواصل تألقه من أجلنا ومن أجله، فهو يستحق الترشح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا”.

وللمرة الأولى في التاريخ بات محمد صلاح أول لاعب عربي وإفريقي يتم ترشيحه للفوز بتلك الجائزة.

وكان محمد صلا قد قدم موسمًا تاريخيًا رفقة ليفربول، تمكن خلاله من تسجيل 44 هدف في جميع المسابقات منها 32 هدف في الدوري الإنجليزي خطف بها جائزة الحذاء الذهبي وبات الهداف التاريخي لموسم واحد بالبريميرليج، وحصل على افضل لاعب في انجلترا، بالإضافة إلى قيادة الريدز للوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، وفي المقابل سجل الدولي البرازيلي 27 هدف للفريق الإنجليزي الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

جروس يشيد بثنائي الزمالك بعد الفوز على بتروجيت وديًا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى