آخر الأخبار

رد فعل ناري من كهربا في وجه جماهير اتحاد جدة خلال مواجهة الفيصلي

كهربا «يعاير» جمهور اتحاد جدة بكأس ولي العهد

في رد فعل قوي من كهربا، انفجر النجم المصري في وجه جماهير اتحاد جدة  عقب استبداله في مباراة  فريق ه أمام، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل اتحاد جدة السعودي سقطاته في دوري جميل، بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لمثلها أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري السعودي، ليرتفع رصيده إلى النقطة 23 نقطة، في المركز الخامس.

وعقب استبدال محمود كهربا خلال المواجهة وبالتحديد في الدقيقة 82، هاجمت جماهير الاتحاد النجم المصري بقوة، عن طريق إطلاق صافرات الاستهجان، الأمر الذي دفع كهربا للرد على الجماهير بتوجيه بعض الإشارات والعبارات المسيئة.

وبالرغم من أن معلق المباراة، أكد أن اللاعب يوجه إشارات بأن الجمهور على رأسه، إلا أن الإعادة التلفزيونية وحركة الشفاه، أوضحت بأن كهربا، يقول لمشجعي فريقه بـ”أنه هو من جلب بطولة كأس ولي العهد إليهم، الموسم الماضي، ومن لا يعجبه أدائه ينزل إلى أرضية الملعب لخوض المباريات مكانه”.

ويدين نادي اتحاد جدة بالفوز، في نهائي كأس ولي العهد السعودي، لكهربا الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد، على حساب النصر الموسم الماضي، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة (1/0)

وشارك كهربا هذا الموسم في 14 مباراة مع اتحاد جدة، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وصنع مثلهم.

شاهد أيضًا..

«الكابيتانو» حلقة الصراع القادم بين الخطيب والبدري في الأهلي

تعرف على موقف الجبلاية من تجنيس كالديرون قبل نهائيات كأس العالم

خلال ساعات.. الإعلان عن مدير فني مفاجأة لقيادة الدراويش خلفًا لديسابر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى