آخر الأخبار

بعد تسليم الإرهابي عشماوي..الرئيس السيسي يوجه التحية لـ صقور مصر

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوجه تحية إجلال وتقدير وتعظيم لرجال مصر البواسل، وذلك بعد ساعات قليلة من تسليم ليبيا الإرهابي هشام عشماوي لمصر.

حيث كتب الرئيس على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تحية إجلال وتقدير وتعظيم لرجال مصر البواسل الذين كانوا دائماً صقوراً تنقض على كل من تُسوِّل له نفسه إرهاب المصريين. فهؤلاء الأبطال لا يخافون في الحق لومة لائم، وقد أقسموا على حفظ الوطن وسلامة أراضيه.. تحيةً وسلاماً على مَن كان الدرع وقت الدفاع وكان السيف وقت الهجوم.‏⁧#تحيا_مصر⁩”.

جدير بالذكر، أن الجيش الوطني الليبي أعلن اليوم، تسليم السلطات المصرية الإرهابي هشام العشماوي، والذى كان يرأس أحد التنظيمات الإرهابية بمدينة درنة.

وحيث قامت القوات المسلحة الليبية بإلقاء القبض عليه خلال حرب تحرير درنة، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات واستكمال التحقيقات معه من قبل القوات المُسلحة الليبية، وذلك 8 أكتوبر الماضي.

يذكر أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قال في كلمته خلال الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة، أنه تم القبض على الإرهابي هشام عشماوي ، الرأس المدبر للعديد من العمليات الإرهابية التي تمت في الفترة الأخيرة، مؤكدا: “عايزينه علشان نحاسبه”.

وتابع الرئيس السيسي، في كلمته خلال الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين للقوات المسلحة، قائلا:”ما الفرق بين عشماوي ومنسي”، موضحا أن الفرق بينهما أن أحدهما خان والآخر استمر على العهد وحافظ على وطنه، فنسعى جميعًا لتحية الحافظ على العهد، والأخر يجب أن يأخذ جزاءه بكل حزم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى