آخر الأخبار

محمد هاني يزيد أوجاع النادي الأهلي قبل بطولة أفريقيا.. اعرف السبب

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن إصابة محمد هاني ، لاعب الفريق الأول، ومن المقرر أن تستمر مدة غيابه عن الملاعب قرابة 4 أسابيع، كما سيخضع اللاعب بداية من اليوم الجمعة، للتدريبات الاستشفائية.

وخضع محمد هاني، نجم النادي الأهلي، للأشعة صباح اليوم الجمعة، وتم تحديد حجم إصابته، حيث يعاني اللاعب الشاب من إجهاد في العضلة الخلفية، وكان قد تعرض لها أمس الخميس، خلال مواجهة الأهلي أمام المقاولون التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بثلاثية بيضاء.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا، لخوض الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، أمام المقاولون العرب أيضًا، تلك المباراة المقرر لها الاثنين المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساءًا، ومن المقرر، أن تنطلق مواجهات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري، بداية من اليوم الجمعة، وحتى الاثنين المقبل.

وبات النادي الأهلي في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، نادي الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

نادي أزارو السابق يكشف سبب إصراره على اللعب للأهلي الفترة الماضية

عامر حسين: «متفائل بتحذير حسام البدري من ضغط المباريات»

محمد صلاح يتفوق على دروجبا في استفتاء خاص للفيفا

تقرير.. بانسيه يلعب لناديين أحدهما المصري البورسعيدي

سيد رجب يكشف سبب نجاح “ابو العروسة”..فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى