آخر الأخبار

بعد شائعة طلاقهم.. تامر عاشور يظهر مع زوجته في عقد قران هذه الفنانة.. صورة

ترددت شائعات بالجملة أبريل الماضي، حول انفصال الفنان المصري تامر عاشور عن زوجته سمر أبو شقة، بعد شهر واحد فقط من الزواج، كما أكد عدد من المقربين من الفنان تامر عاشور حقيقة الانفصال، أنه فضل عدم التحدث حول هذا الموضوع أمام الصحف ووسائل الإعلام.

وكانت تصريحات على لسان الفنان تامر عاشور، قد ترددت أيضًا في التقارير الفنية الاونة الأخيرة، تؤكد انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة، حيث قال عاشور بأن وجهات النظر كانت بعيدة تمامًا عن بعضها، كما لم يحدث توافق في الشخصيات فاتفقا للانفصال في هدوء تام.

بينما رصدت عدسات الكاميرات، تواجد الفنان تامر عاشور رفقة زوجته سمر أبو شقة، أمس السبت في حفل عقد قران الفنانة الكوميدية شيماء سيف والمنتج المصري محمد كارتر، وقاما بالتقاط الصور معًا رفقة العروسين.

تامر عاشور يظهر مع زوجته في عقد قران
تامر عاشور يظهر مع زوجته في عقد قران

وتداولت التقارير الفنية صور الفنان تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، ما قد يؤكد عدم انفصالهم من الأساس، أو عودتهم مرة أخرى بعد الانفصال، ومن جانبه لم يعلق الفنان تامر عاشور بالنفي أو التأكيد حتى الآن على خبر عودتهم من جديد.

على الجانب الأخر، احتفلت الفنانة الكوميدية شيماء سيف، بحفل عقد قرانها على المنتج المصري محمد كارتر، أمس السبت، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين في الوسط الفني المصري، كما وجه الفنان القدير يحيي الفخراني رسالة خاصة لشيماء سيف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى