آخر الأخبار

بعد عودتها رغم الإصابة.. حالة جدل تسيطر على المشهد بين يسرا وفريق العمل في “بني سويف”

أصرت النجمة يسرا ، أن تتحدى إصابتها على مسؤوليتها الشخصية ، وتواصل تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل “بني سويف” ، والذي تخوض به السباق الرمضاني المُقبل.

كانت الفنانة يسرا قد أصيب في قدمها أثناء تصويرها أحد المشاهد، حيث سقطت على الأرض وأصيبت بتمزق في الأربطة، وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات في 6 أكتوبر ، وقرر الأطباء أن تنال قسط من الراحة التامة لمدة أسبوعين، لحين شفائها تمامًا.

وعلمت “لقطات” أن النجمة يسرا دخلت في حالة من النقاش مع فريق العمل وطبيبها الخاص، لرفضهم استكمال مشاهدها ولاحتياجها للراحة التامة، ولكنها أصرت على استكمال العمل خصوًا أن التصوير في بدايته ولم ينته فريق العمل إلا من تصوير 30 يومًا فقط من المدة الزمنية للعمل، والتي قد يضطر بسببها صناع المسلسل إلى الاستعانة بوحدة تصوير ثانية للانتهاء من تصوير العمل في الوقت المناسب واللحاق بموسم رمضان.

مسلسل “بني سويف” بطولة يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، هدى المفتى، وآخرون، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإخراج محمد على.

وتجسد يسرا في أحداث المسلسل دور «قاضية» تعانى من بعض المشاكل النفسية، إلى جانب معاناتها من فتح ملفات الماضى، التى توقعها فى الكثير من المشاكل بسبب هذا الماضى من قبل بعض الشخصيات التى تسعى للسيطرة عليها، كما تقع فى معاناة أخرى من خلال استغلال أبنائها الاثنين ومحاولة الإيقاع بأبنائها في الكثير من المشاكل للضغط عليها.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى