آخر الأخبار

محمد نور عن مشاركة ابنه عمرو في “نص جوازة” : مفاجأة لم أتوقعها !

علق الفنان محمد نور ، على مشاركة ابنه عمرو في فيلم “نص جوازة” مع الفنان مصطفى أبو سريع ونبيل عيسى ومريم حسن.

وكشف محمد نور أنه تفاجأ من تمثيل ابنه والشخصية التي قام بدورها ، معربًا عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها من قبل الفنانون والجمهور.

وقال محمد نور ، إن عمرو برع في تقديم دور الطفل الذي يعتمد على كوميديا الموقف واستخدام فيهات جديدة كانت بمثابة المتعة الحقيقية للمشاهدين داخل السينما ، مضيفًا : “عمو لديه مقومات ممثل شاطر وعنده كاريزما وجاذبية خاصة يتمتع بها”.

وأضاف “نور” ، أن ابنه عمرو مشروع نجم حقيقي قي المستقبل ، وبعد هذا الفيلم تحديدًا تلقى عروضا كثيرة مع نجوم كوميديين ينتقي منها خلال الأيام المقبلة”.

يشار إلى أن النجم محمد نور تواجد مع ابنه عمرو في العرض الخاص لفيلم “نص جوازة” الذي أقيم منذ أيام في سينما الميراج بالتجمع الخامس والتقط معه بعض الصور التذكارية في العرض.

فيلم “نص جوازة” بطولة : رحمة حسن ، نبيل عيسى ، مصطفى أبو سريع ، ليلى عز العرب ، سلوى عثمان ، مريم حسن ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد مجدي ، سيناريو وحوار : منه العبد ، إخراج : سيف الساحر.

تدور أحداث الفيلم حول زوجان يملكان إحدى المطاعم ويصيران فاقدان للذاكرة إثر تعرضهما لحادث ولا يتذكرا أي شيء مما جرى لهما في العشر سنوات الأخيرة، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى