آخر الأخبارمنوعات

بعد موجة الأمطار العنيفة.. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية جديدة

بعد موجة الأمطار العنيفة التي ضربت محافظات مصر الفترة الماضية، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا مساء اليوم بحالة الطقس، خلال إجازة المولد النبوي الشريف، تحديدا من الخميس 7 نوفمبر وحتى الأحد 10 نوفمبر.

 

وبالرغم من تأكيد الهيئة على استمرار حالة الاستقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، إلا أن الدكتور أشرف صابر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذر من الشبورة المائية والتي تتكون في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة وسواحلنا الشمالية، وأيضا الطرق المؤدية إلى شمال الصعيد.

رضوى الشربيني تشعل مواقع التواصل.. ومتابعيها: خفي علينا شوية

الأرصاد الجوية

منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد حماقي على طريقتها الخاصة (صورة)

وأوضح «صابر» في تصريحات صحفية أنه في الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح خلال هذه الأيام تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليكون الفارق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى أكثر من 10 درجات على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية.

 

الأرصاد

 

كما حذر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة أحيانًا على سواحلنا الشمالية ومناطق من الوجه البحري، تكون غزيرة ورعدية على مدينتي حلايب وشلاتين، تمتد على جنوب سلاسل البحر الأحمر حتى مرسى علم.

 

الأرصاد الجوية

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى