آخر الأخبار

بعد هدفيه في توتنهام.. محمد صلاح حديث صحف العالم لهذا السبب

بات النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح حديث صحف العالم ، بعد إحرازه هدفين في مباراة فريقه أمس الأحد، أمام توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الزحف خلف هاري كين، في صراع هدافي البريميرليج.

ومن جانبه، أكد أسطورة ليفربول، جيمي كاراجر، أن محمد صلاح بات ضمن أساطير الريدز الإنجليز، والفريق الإنجليزي ليفربول، لا يمكنه تحمل رحيل محمد صلاح عن صفوفه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما لفت الأنظار بهذا المستوى الرائع.

وأشار كاراجر، أسطورة ليفربول الإنجليزي، خلال تصريحات صحيفة لـ “ذا صن” البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، وصل خلال الفترة الأخيرة ضمن صفوف ليفربول إلى مستوى نستطيع أن نقول عنه بأنه “فوق الخيال”.

وتابع كاراجر، ينبغي على إدارة ليفربول، أن تتمسك باللاعب المصري محمد صلاح، لكي تستمتع به الجماهير بقدر الإمكان، خاصة وأن الفريق الإنجليزي أو جماهيره لن تتحمل رحيل لاعب مثله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي حالة رحيله، يجب على ليفربول الحصول على أكبر عائد مادي مثلما حدث في صفقة رحيل فيليب كوتينيو، لصفوف برشلونة الإسباني، والتي تمت في انتقالات الشتاء المنقضية.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح، وصل لهدفه رقم 21 مع فريق ليفربول، خلال منافسات البريميرليج الإنجليزي، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، وصاحب صدارة الترتيب برصيد 22 هدفًا.

شاهد أيضا:

أسطورة ليفربول: «هدف صلاح لا يسجله أي لاعب سوى ميسي»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى