آخر الأخبار

صور.. ننشر كواليس تصوير مسلسل علي ربيع الجديد “سك على إخواتك”

يخوض نجم مسرح مصر علي ربيع، تجربة تليفزيونية جديدة في رمضان المُقبل، بعنوان “سك على إخواتك”، إنتاج صادق الصباح، بعد نجاح تجربته الأولى في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “صد رد”، ويستأنف التصوير خلال هذه الفترة في الشيخ زايد، وننشر أول صور لفريق العمل من داخل الكواليس وقبل بدء تصوير أى من مشاهد المسلسل.

ويواصل المؤلف إياد إبراهيم كتابة سيناريو وحوار المسلسل، خاصة أنه انتهى من كتابة الـ17 حلقات الأولى، على أن ينتهى من كتابة المسلسل بالكامل خلال شهر فبراير المقبل على أقصى تقدير، لاسيما أن المسلسل يناقش قضية مهمة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى.

تدور أحداث العمل فى إطار كوميدى، ففى الحلقات الأولى من المسلسل يظهر الشاب الصعيدى ويدعى “سعادة” الشخصية التى يجسدها على ربيع ضمن الأحداث، والذى يعمل ممرضا بيطريا فى قريته، وبعد وفاة والده فى الحلقات الخمس الأولى من المسلسل يسافر إلى القاهرة ليحصل على ميراثه، ليجد وصية والده الذى يجسد شخصيته صلاح عبدالله، وهو زير نساء ضمن أحداث المسلسل، خاصة بشقيقاته الأربع، ويتولى إدارة أعمال والده.

مسلسل “سك على إخواتك” يضم مجموعة من النجوم، وهم على ربيع وصلاح عبد الله وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وميرنا نور الدين، وآخرون، إنتاج شركة صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

كواليس علي ربيع في مسلسل سك علي إخواتك
هنا الزاهد
علي ربيع وإيمي
جميلات سك علي اخواتك
موني ومحمد ابو داوود
المخرج وائل إحسان اثناء التصوير في ديكور الشركة بالقرية الذكية
تصوير أحد المشاهد

 

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى