آخر الأخبار

بعد هدفيه في روما.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري الأبطال

عزز النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رصيده التهديفي الليلة في المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وروما الإيطالي على ملعب “الأنفيلد” ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بحصيلة 7 أهداف، خماسية قاسية للريدز الإنجليز، بينما سجل ذئاب روما هدفين لحفظ ماء الوجه، إلا أن هدفي روما في الدقيقتين 81 و84 من أخطاء ساذجة ما أفسد فرحة الريدز في حسم تأهلهم لنهائي التشامبيونز ليج بعد غياب دام 11 عامًا.

ووصل المعدل التهديفي لمحمد صلاح الليلة إلى 11 هدفًا، ليتجازوز بهما رصيد اللاعب الإفريقي الوحيد الذي استطاع التسجيل في بطولة التشامبيونز ليج، الكاميروني صامويل إيتو وقتما كان يلعب بقميص ميلان الإيطالي في نسخة البطولة الأوروبية عام 2010.

ومن المقرر، أن يلتقي محمد صلاح مع ليفربول، بفريقه السابق روما الإيطالي ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأبعاء من الأسبوع المقبل على ملعب “الأوليمبيكو” في إيطاليا، ويحتاج روما الإيطالي لثلاثية لحسم تأهله لنهائي البطولة، فيما يحتاج ليفربول للخروج بالتعادل أو لهدف وحيد لضمان التأهل.

أما عن ترتيب محمد صلاح ضمن هدافي التشامبيونز ليج :

كريتسيانو رونالدو، ريال مدريد، 15 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول، 11 هدفًا.

رووبرتو فرمينو، ليفربول، 11 هدفًا.

ساديو ماني، ليفربول، 8 أهداف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى