آخر الأخبار

بعد 4 جرائم قتل.. سر الخيط الرفيع الذي قاد سفاح الجيزة لحبل المشنقة

تصدر مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي، مؤشرات التريند في مصر الساعات الماضية، وذلك لأن العمل يناقش قصة حقيقة السفاح  للمتهم الذي يدعى قذافي فراج.

والمسلسل يجسد شخصية حقيقية لشاب أسقط ضحاياه في شباكه وأخفى جرائمه 5 سنوات حتى وقع في شر أعماله وبخطأ صغير لم يلاحظه.

 سر الخيط الرفيع الذي قاد سفاح الجيزة لحبل المشنقة 

وقام قذافي فرج بالعديد من الجرائم البشعة وراح ضحيتها 4 قتلى، وهم صديق عمره المهندس رضا، وزوجته فاطمة، وشقيقة زوجته نادين، وسيدة أخرى تدعى ياسمين.

وبالرغم من أن المتهم لم يترك سفاح الجيزة وراءه ثمة خيط يكشف جرائمه، إلا أنه وقع في خطأ لم ينتبه له، وذلك عندما تزوج من سيدة وأراد أن يسرق منزل والدها.

وبالفعل نفذ عملية السرقة، لكن كاميرات المراقبة كشفته حتى تم إلقاء القبض عليه، وصدر ضده حكم بالحبس سنة.

وكان القذافي حينها منتحل شخصية المهندس رضا صديقه الذي قتله، وفور وصول سرة رضا اكتشفوا أنه ليس نجلهم، مما جعل المتهم يقع أمام النيابة ويعترف بجرائمه.

وبعد مرور سير التحقيقات وإحاالة القضية للمحكمة تم الحكم على المتهم قذافي فراج والشهير بـ سفاح الجيزة بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي.

ومسلسل سفاح الجيزة، تدور أحداثه في إطار الرعب والإثارة عن قصة حقيقة حول سفاح الجيزة التي قتل عدد كبير من الأشخاص المحيطين به.

ضم مسلسل سفاح الجيزة العديد من نجوم الفن على رأسهم: الفنان أحمد فهمي صلاح عبد الله، الفنانة الأردنية ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، ميمي جمال، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى