آخر الأخبار

بعد 6 سنوات حب و3 أطفال.. نجم الكرة الأسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية

بعدما أسفرت علاقتهما مؤخرًا عن ثلاثة أطفال، بخلاف كفالته لطفليها من زواجها السابق، وفي رحلة حب استمرت 6 سنوات كاملة، سيسك فاابريجاس، نجم الكرة الإسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية ، وصديقته دانييلا سعفان، بشكل رسمي اليوم الخميس.

وقام نجم الكرة الإسبانية، ولاعب تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، سيسك فابريجاس، بإعلان خطبته بشكل رسمي لصديقته دانييلا سعفان، بعد قصة حب جمعتهما لمدة 6 سنوات فائتة، وعلق اللاعب الإسباني، على صورة نشرها عبر “إنستجرام”، قائلًا: معًا في السراء والضراء “.

نجم الكرة الإسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية
نجم الكرة الإسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية

وكان الثنائي الجميل قد احتفلا بعيد ميلاد دانييلا سعفان، عارضة الأزياء اللبنانية، منذ أيام معًا، وقرر فابريجاس، تقدم خاتم الخطوبة بشكل مفاجئ خلال الحفل، الذي أقيم بشكل عائلي بسيط، الأمر الذي أدهش دانييلا بشكل كبير لتقوم بنشر صورة الخاتم عبر حسابها أيضًا، وعلقت قائلة: ” معًا إلى الأبد “.

الجدير بالذكر، أن النجم الإسباني يبلغ من العمر الآن 30 عامًا، بينما دانييلا سعفان تكبره بأكثر من 12 عامًا، حيث احتفلت اللبنانية الرقيقة بعيد ميلادها الـ 42 منذ أيام قليلة.

 

 

 

 

ومن المعروف، أن فابريجاس كان لاعبًا ضمن صفوف الأرسنال الإنجليزي، من العام 2003، وحتى 2011، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا، خاصة لصفوف برشلونة، وهناك تعرف على دانييلا سعفان، إلى أن عاد معها إلى لندن ضمن صفوف تشيلسي الإنجليزي منذ عام 2014 وحتى الآن.

نجم الكرة الإسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية
نجم الكرة الإسبانية يتقدم لخطبة عارضة أزياء لبنانية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى