آخر الأخبار

بند غريب في عقد إعارة ثنائي الزمالك للاتحاد السكندري

الزمالك يضع شرطًا قاسيًا في عقد إعارة ثنائي الزمالك للاتحاد السكندري

كشف مصدر عن بند غريب في عقد إعارة ثنائي الزمالك أحمد كابوريا ويوسف أوباما، صانعي ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالناي الأبيض للاتحاد السكندري.

وأعلن نادي الزمالك، اليوم الأحد، انتقال الثنائي أحمد كابوريا ويوسف أوباما، إلى الاتحاد السكندري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن الزمالك اشترط على الاتحاد السكندري، وضع عقد في بند إعارة كابوريا وأوباما، يمنع لعبهما أمام القلعة البيضاء، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين، خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعد خروج زعيم الثغر من منافسات كأس مصر 2018 على يد الأسيوطي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويعد هذا البند، ليس بالجديد على نادي الزمالك، حيث سبق أن قام بنفس الأمر، عند إعارة قائده محمود شيكابالا إلى الإسماعيلي، في الموسم قبل الماضي، عندما كان يقود أحمد حسام ميدو الدراويش فنيًا.

ومن المنتظر أن يقوم الزمالك بوضع ذلك البند في عقود اللاعبين المتوقع خروجهم على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة المدير الفني للأبيض نيبوشا في تقليص قائمة الفريق لـ 25 لاعب في يناير.

شاهد أيضًا..

الزمالك يفاوض الهارب ويعير 3 لاعبين.. تعرف على التفاصيل

محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على هذه الجائزة.. شاهد التفاصيل

مفاجأة.. رونالدو يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

عائلة عماد متعب تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة بـ«الفنلة الداخلية والبيجامة» .. صور

هل يتدخل الخطيب لإنهاء مصير إكرامي مع الأهلي ؟.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى