آخر الأخبار

مفاجأة.. رونالدو يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

رونالدو يفضل مواطنه على محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة صباح اليوم، رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد ترددت انباء قوية تؤكد تواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة عدة لاعبين مطلوبين للانضمام للفريق الملكي مستقبلًا، من بينهم هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي، والأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان، من أجل تعويض الرحيل المتوقع للويلزي جاريث بيل عن صفوف الميرينجي، بعد التراجع الكبير في مستوى لاعب السبيرز السابق.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، إلى أن النجم البرتغالي اصبح على يقين كبير برحيل زميله بالفريق جاريث بيل وان الإدارة تحضر للتعاقد مع بديل قوي للنجم الويلزي للتواجد ضمن صفوف الملكي، خاصة مع الهزيمة الثقيلة أمس أمام فريق برشلونة بثلاثة أهداف دون رد فى كلاسيكو الأرض.

وأضافت الصحيفة إلى أن رونالدو رشح لإدارة الملكي التعاقد مع مواطنه جونزالو جيديس لاعب فالنسيا، حيث يعتبره بديلا مثاليا لجاريث بيل، معتبرا إياه فرصة مثالية لناديه، خاصة أنه لاعب صغير ولن يكلف النادى الكثير.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو يرفض التعاقد مع أي لاعب غير جونزالو جيديس، سواء كان محمد صلاح أو إيكاردي أو هاري كين، أو حتى ديبالا نجم يوفينتوس الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت اليوم إلى رغبة محمد صلاح فى الانتقال إلى ريال مدريد، واللعب بجانب رونالدو.

شاهد أيضًا..

عائلة عماد متعب تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة بـ«الفنلة الداخلية والبيجامة» .. صور

هل يتدخل الخطيب لإنهاء مصير إكرامي مع الأهلي ؟.. شاهد التفاصيل

الزمالك يفاوض الهارب ويعير 3 لاعبين.. تعرف على التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى