آخر الأخبار

بوكس ودمعة وضربة جزاء.. 3 مشاهد أثارت الجدل في مباراة الأهلي والزمالك

حقق النادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء، وذلك في مباراة القمة رقم 115 ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وشهدت المباراة استحواذًا على الكرة من قبل نجوم القلعة البيضاء، إلا أن المباراة انتهت لصالح النادي الأهلي، ونستعرض في التقرير التالي أبرز اللقطات في المباراة:

عبدالله السعيد

تصدرت لقطة تغيير اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي ظهرت ملامح الحزن على وجه عبدالله السعيد في أكثر من لقطة بعد استبداله أمام الزمالك، في المباراة المُقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز.

 

ضربة جزاء

تصدرت لقطة إضاعة باسم مرسى مهاجم الزمالك ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه أمام الأهلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة المُقامة بينهما حالياً على إستاد القاهرة الدولي مواقع التواصل، حيث تعرض لموجة كبيرة من الهجوم من قبل مشجعي نادي الزمالك.

ويُذكر أن مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي نجح في خطف التقدم للفريق الأحمر مبكراً بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 3 من عمر المباراة وتعادل الزمالك من ركلة جزاء.

 

بوكس الشناوي

كانت اللقطة الثالثة لقطة اصطدم المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، بحارس مرمى الفريق محمد الشناوي، خلال الارتقاء للتصدي لتسديدة مؤيد العجان لاعب الزمالك، لينزف أزارو، ويضطر حسام البدري لإجراء تبديله الثالث بخروج المهاجم المغربي ونزول جونيور أجايى بدلاً منه في الدقيقة 79، من عمر المباراة التي تجمعهما حالياً على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم الأهلي على الزمالك بهدفين أحرزهما مؤمن زكريا في الدقيقة 3، وعبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 43، وفى الدقيقة 54 أحرز المغربي وليد أزارو الهدف الثالث.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى