آخر الأخبار

«بويكا» يستعرض مهاراته القتالية في الأهرامات.. وجمهوره ينبهر بمصر| صور

قام النجم العالمي Scott Adkins، وبطل الفنون القتالية، بنشر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” أثناء استعراض قوته أمام الأهرامات، ونالت الصور إعجاب جمهوره من جميع أنحاء العالم وانبهروا بمصر جدًا وهو ما ظهر في التعليقات، خاصة وأنها جاءت من خلال رحلة عمل له في القاهرة، حيث يقوم بتصوير بعض المشاهد من فيلم “حرب كرموز”.

«بويكا» يستعرض مهاراته القتالية في الأهرامات
«بويكا» يستعرض مهاراته القتالية في الأهرامات

حيث يظهر الرياضى والفنان الشهير كضيف شرف في فيلم “حرب كرموز”، مع أمير كرارة وغادة عبد الرازق، حيث بدأ منذ يومين تصوير مشاهده التي سيغلب عليها طابع الأكشن.

«بويكا» يستعرض مهاراته القتالية في الأهرامات
«بويكا» يستعرض مهاراته القتالية في الأهرامات

وفيلم “حرب كرموز” يدور فى إطار أكشن مثير، تتضمن أغلب مشاهده مطاردات وقفز من أماكن عالية، بجانب مشاجرات ومشاهد خطرة يؤديها كرارة بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وهو الأمر الذى جعل السبكى يجلب “بويكا” إلى القاهرة للمشاركة في الفيلم.

و”حرب كرموز” سيناريو وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، غادة عبدالرازق، روجينا، محمود حميدة، بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ونخبة من ضيوف الشرف.

أما عن “بويكا” فهو ممثل إنجليزى عالمى، مشهور بلعبة التايكوندو ومؤدي لمشاهد خطيرة، وحقق العديد من النجاحات الفنية الكبيرة على مستوى العالم، كما بدأ Adkins التدريب على التايكوندو وهو في الرابعة عشرة من عمره، وحصل على الحزام الأسود وأطلق عليه محبوه اسم “بويكا” نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه في فيلم Undisputed II: Last Man Standing كما شارك بجانب النجم العالمي توم كروز في دور “فيكتور” في فيلم American Assassin.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى