آخر الأخبار

إبرهيم حسن: «نادم على الانتقال للزمالك»

أكد مصدر مقرب أن إبراهيم حسن المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية بات نادمًا على الانضمام للقلعة البيضاء.

وكان إبراهيم حسن قد انتقل لنادي الزمالك، قادمًا من النادي الإسماعيلي في صفقة تبادلية، حيث انضم في المقابل لقلعة الدراويش كلًا من المدافع محمد مجدي والجناح محمد الشامي بالإضافة إلى دفع 20 مليون جنيه، لينضم الشهير بـ “دي ماريا” للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن إبراهيم حسن يشعر بتهميش من المدير الفني كريستيان جروس، والاعتماد على لاعبين آخرين في مركزه الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين، ولأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الموسم المقبل.

وأضاف أن إبراهيم حسن يلوم نفسه حاليًا على رفض العرض الإماراتي الذي كان ينافس على ضمه خلال الانتقالات الجارية، وكان يشعر فيه بالجدية والحاجة إليه لتدعيم الفريق بشكل أساسي.

وأتم بأن إبراهيم حسن يخشى أن يكون مصيره مثل العديد من اللاعبين الذين انتقلوا للزمالك خلال الفترة الماضية، ولازموا دكة البدلاء، إلا أن انتهى بهم الأمر بالانتقال لأندية صغيرة على أمل استعادة مستواهم الذين كانوا عليه قبل الانضمام للأبيض.

وكانت حالة من الشد والجذب قد لازمت انتقال إبراهيم حسن للزمالك، من الاسماعيلي في وجود طرف ثالث في الصفقة، هو نادي نجوم المستقبل الذي أكد امتلاكه 50% من نسبة انتقال اللاعب لأي نادي داخل أو خارج مصر.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الفيصلي السعودي يخطط للتعاقد مع نجم منتخب فرنسا السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى