آخر الأخبار

«بيجامة» أروى تثير ضجة مواقع التواصل.. والجمهور يسخر.. صور

أجرت الفنانة اليمنية أروى، جلسة تصوير جديدة لها بـ”البيجامة” حيث ظهرت خلال الجلسة بإطلالة غريبة وغير تقليدية ما عرضها لموجة انتقادات عنيفة من جانب متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة أروى خلال جلسة التصوير بـ”بيجامة” منزلية من المخمل الأخضر، وارتدت حذاء عالي الكعب مطبوع عليه نقوشات جلد النمر، كما اعتمدت على المكياج المسائي الجرئي الذي أظهر ملامح الوجه بشكل كامل والعينين بشكل خاص.

«بيجامة» أروى تثير ضجة مواقع التواصل
«بيجامة» أروى تثير ضجة مواقع التواصل

فيما انقسمت الجماهير ومتابعي الفنانة آروى عبر “إنستجرام” إلى قسمين، ما بين مؤيد ومعارض للإطلالة الغريبة الأخيرة، حيث أكد البعض على اختيارها الراقي للألوان والمكياج، فيما انتقدها البعض بسبب الظهور ببيجامة منزلية في جلسة تصوير.

«بيجامة» أروى تثير ضجة مواقع التواصل
«بيجامة» أروى تثير ضجة مواقع التواصل

على الجانب الأخر، أشار البعض من بين متابعي الفنانة آروى، أنها ارتدت ملابس شتوية في جلسة تصوير صيفية، ما تسبب في حدوث موجةة انتقادات لاذعة لعدم اختيارها الملابس بدقة في التوقيت المناسب.

بينما أكد البعض أن فكرة الاعتماد على البيجاما، هي أفكار مرفوضة ومستهجنة من الغرب، كما أن ألوانها اعتبروها غير متناسقة تمامًا، وأن المكياج كان لابد وأن يكون أهدأ لجلسة تصوير منزلية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى