آخر الأخبار

بيراميدز يوجه رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق المسابقة.. صورة

وجه نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، رسالة نارية لكل فرق الدوري المصري، قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز الموسم المقبل بما فيها القطبين الأهلي والزمالك، المرشحين الأكبر للتويج باللقب.

ومنذ أن أعلن عن صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين السعوديين وتحويل اسمه نادي بيراميدز، وما زالت المفاجآت تتوالي حول النادي في ثويه الجديد حيث تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين تخطت قيمتهم المليار جنيه، بالإضافة إلى استقدام طاقم فني أجنبي على اعلى مستوى.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة مكتوب عليها: “جايين ناخد الدورى”، وعلق عليها قائلًا: “باقي 4 ايام فقط علي انطلاق المنافسة و بداية الموسم الكروي الجديد !”.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

وكان بيراميدز قد اعلن خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين، جاء في مقدمتهم الرباعي البرازيلي كينو نجم بالميراس ، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي ورودريجينهو من نادي كورينثيانز وارتور كايكي من فريق شابيكوينسي، بالإضافة إلى كلًا من السوري عمر الميداني ومحمد فاروق من نادي المقاولون العرب ومحمد فتحي من نادي الإسماعيلي وعبدالله البكري ورجب بكار والمهدي سليمان من نادي سموحة ومحمد مجدي قفشة من نادي إنبي، وعلي جبر واحمد توفيق من نادي الزمالك، وعمر جابر من نادي بازل السويسري، وداني شاهين من كيركادا الهولندي.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى