آخر الأخبار

رسميًا.. موناكو يظفر بخدمات نجم المنتخب الروسي حتى 2023

أعلن نادي موناكو الفرنسي تعاقده رسميًا مع لاعب وسط المنتخب الروسي وسسكا موسكو الروسي، ألكساندر جولوفين، لمدة 5 سنوات تنتهي في 2023، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبزغ نجم جولوفين بعد تألقه رفقة المنتخب الروسي خلال منافسات كأس العالم الذي اقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، وقاده للتأهل للدور ربع النهائي قبل أن يودع النهائيات على يد المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح.

وأكد الحساب الرسمي لنادي موناكو على موقع التدوين المصغر “تويتر” صفقة انتقال جولوفين، دون ان يكشف عن القيمة المالية للصفقة، وسط انباء تؤكد أن انضمام اللاعب الروسي للنادي الفرنسي جاء مقابل 35 مليون يورو.

ونافس موناكو على الظفر بخدمات جولوفين خلال الانتقالات الجارية، كلًا من ناديي يوفينتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، الذي أكدت العديد من التقارير أنه النادي الأكثر رغبة في التعاقد مع اللاعب الروسي بناءً على طلب المدير الفني الجديد للفريق اللندني ساري مدرب نابولي السابق، بالإضافة إلى العلاقة القوية التى تجمع إدارة النادى الروسى مع رومان إبراموفيتش مالك البلوز، ولكن جدية مفاوضات النادي الفرنسي حسمت الصفقة في النهاية لصالحة.

ويعد جولوفين صاحب الـ 22 احد اللاعبين الروس الواعدين، وينتظره مستقبل باهر، وشارك الموسم الماضي 43 مباراة بقميص سسكا ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 6.

شاهد أيضًا..

بيراميدز يوجه رسالة نارية لأندية الدوري المصري قبل انطلاق المسابقة.. صورة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى