آخر الأخبار

بيروتي: «محمد صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول»

أكد  الأرجنتيني دييجو بيروتي لاعب ايه اس روما، أن محمد صلاح نجم ليفربول وزميله السابق في نادي العاصمة الإيطالية، لن يستمر طويلا في النادي الإنجليزي، مضيفًا انه سيرحل لأحد كبار القارة العجوز.

وانتقل محمد صلاح لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية من روما الإيطالي في صفقة تخطت 40 مليون يورو، قبل أن يتألق بالقميص الأحمر ويصبح واحدا من مشاهير لاعبي كرة القد حول العالم.

وقال بيروتي في تصريحاته لصحيفة “كراك ديبروتيفو” الأرجنتينية في إشارة منه لرحيل محمد صلاح عن فريقه قريبًا: “أعتقد أن صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول، وبالطبع سيكون متواجدًا بأحد كبار أندية أوروبا”.

وتابع: “لقد افتقدناه فقد كان يمثل إضافة قوية لنا الموسم الماضي بسرعته الفائقة التي كان يرهق بها المنافسين، وقلما تجد لاعب بنفس المهارات حاليًا”.

واضاف: “وجدنا صعوبة في إيجاد بديل لصلاح بعد رحيله الذي سبب لنا حزنًا كبيرًا، فقد كان أحد أبرز نجوم الفريق بمهاراته وأهدافه المؤثرة التي كان يسجلها معنا”.

وتضع العديد من التقارير الصحفية العالمية محمد صلاح ضمن قائمة من اللاعبين الكبار الذين يستهدف نادي ريال مدريد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ويأتي على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والبلجيكي إيدين هازارد والإنجليزي هاري كين.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن يكشف بالمستندات مخالفات جسيمة لمرتضى منصور.. صور

اتحاد الكرة يحذر الأهلي قبل مشاركة الصفقات الجديدة

تقرير.. زيدان يخطط للإطاحة بـ «إيسكو» وبايرن ميونخ يترقب

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

مدرب الأهلي يقترب من خلافة هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى