آخر الأخبار

فلورينتينو بيريز يوجه تحذير أخير للوبيتيجي بسبب كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل الجلسة التي عقدها فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني مع جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الملكي، عقب سلسة النتائج المخيبة للآمال مؤخرًا.

وفي مفاجأة جديدة تلقي ريال مدريد خسارة أخرى في بطولة الدوري الأسباني، على يد مضيفه ديبورتيفو ألافيش في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت لحساب الجولة الثامنة.

وذكرت صحيفة “آس” الأسبانية المقربة من الفريق الملكي أن بيريز إجتمع خلال ايام الماضية ليس لنقاش النتائج السلبية بل لتحذيره من ذِكر إسم رونالدو بشكل إيجابي والتحسر على رحيله من قبل اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز مستاء من تصريح نافاس الذي وضح فيه تأثر ريال مدريد سلباً برحيل رونالدو، ويريد التأكد من أن لوبيتيجي معه على نفس المسار وضمانًا لعدم تكرار تلك التصريحات من جانب المدرب الأسباني.

وكان نافاس قد أدلي بتصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية حول غياب رونالدو وتأثيره على الريال وقال فيها: ” “لا يمكنك تغطية الشمس بإصبعك. لقد حقق معنا العديد من الأهداف أثناء وجوده، لكن لا يمكننا العيش في الماضي”.

وجاء السقوط المدوي لريال مدريد أمام آلافيش، كرابع مباراة على التوالي يفشل فيها الفريق الملكي في تحقيق الفوز في جميع البطولات فضلًا عدم تمكنه من تسجيل أي هدف فيها.

شاهد أيضًا..

تقرير إيطالي: «رونالدو يؤمن بأن ريال مدريد يقف وراء إتهامه بالاغتصاب»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى