آخر الأخبار

بي آن سبورت تزف خبر سار للجماهير العربية بشأن مباريات مونديال روسيا

أعلنت شبكة قنوات “بي آن سبورت” عن بث المباراة الافتتاحية الخاصة بمونديال كأس العالم بروسيا 2018، عبر القناة المفتوحة ضمن قنواتها، تلك المباراة المقرر لها غدًا الخميس، بين منتخبي روسيا “البلد المنظم” والسعودية.

ووفقًا لجدول البث الخاص بالقناة والموجود عبر موقعها الرسمي، فقد تم الإعلان عن إذاعة مباراة روسيا والسعودية عبر قناة بي آن سبورت المفتوحة تسهيلًا على الجماهير العربية في متابعة المباراة المرتقبة.

جدير بالذكر، أن حفل افتتاح مونديال روسيا 2018 سيتم بثه عبر قناة بي آن سبورت المفتوحة، وينطلق في تمام الرابعة والنصف عصر غدًا الخميس، على أن تقام مباراة روسيا والسعودية في تمام الخامسة مساءًا.

كما من المقرر أن تنقل قناتي “bein max” و”beIN Sports 4K”، ويقوم بالتعليق على المباراة من داخل الملعب، رؤوف خليف، وخليل البلوشي وأحمد الطيب.

جدير بالذكر، أن شبكة قنوات بي آن سبوررتس، لم تقم حتى الآن بنشر جدول بثها لمواجهات الجمعة المقبلة، والتي ستشهد مواجهة مصر والأوروجواي المرتقبة، خاصة كان قد تردد مؤخرًا أن الشبكة ستنقل عدد من المباريات بشكل مفتوح من البطولة عبر قمر سهيل سات فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى