آخر الأخبار

تامر حسني يصدم شيرين عبد الوهاب بهذا التصرف.. فيديو

اقتحم الفنان تامر حسني، حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في السويد، أثناء تقديم فقرتها الغنائية، حيث أراد أن يجهز مفاجأة للفنانة شيرين أمام الجمهور بطريقته الخاصة.

حيث قرر التسلل إلى مسرح الحفل الذي أقيم في السويد، وبدأ بشكل مفاجئ تقديم أغنيتهما معًا في بداية مشوارهما، بينما شرعت الفنانة شيرين في الالتفات لفرقتها بعدما ظنت أن أحد الموجودين بالفرقة هو من بادر بالغناء من نفسه لتجد تامر حسني أمامها.

ومن جانبها، دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في نوبة ضحك على موقف الفنان تامر حسني، بعدما شعرت ببعض الإرتباك بسبب تغيير النوتة الموسيقية فجأة أثناء غنائها أغنيتها الخاصة، بينما فاقت الفنانة شيرين من صدمتها سريعًا وبدأ تغني أغنيتها مع تامر حسني “آة ياليل”.

أغنية كل مره بصوت شيرين #Malmö #SWEDEN

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

أما عن الفنان تامر حسني، فقام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: ” أخلى ذكريات مع أحلى شيرين.. كانت فاكرة واحد من الفرقة أتهور وغنا لوحده “.

بينما ردت عليه الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن التعليقات على مقطع الفيديو، فقالت له : ” وقعت قلبي ياتامر “، الجدير بالذكر أن الثنائي المصري قد أعلنا مؤخرًا أنهما سيقوما بإحياء حفلتين في السويد أيام 9 و10 فبراير الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى