آخر الأخبار

شاهد| عقد قران شيماء سيف ومحمد كارتر بحضور نجوم الفن.. صور

احتفلت الفنانة شيماء سيف، مساء أمس، الجمعة، بعقد قرانها على المنتج محمد كارتر بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، كانت الفنانة الشابة ندا موسى قد نشرت عبر خاصية الستوري على موقع انستجرام، صورة لشيماء وعلقت عليها قائلة “ألف مبروك يا عروسة”.

وحرص الفنان الكبير يحيى الفخراني علي التوقيع علي عقد قران الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، وذلك بناء علي رغبة العروسين وبحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير .

حيث أقيمت مراسم عقد القران بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وكان ضمن الحضور من نجوم الفن ماجد المصري ،الإعلامي رامي رضوان وحرمه دنيا سمير غانم، شريف باهر ،المخرج احمد نور، عمرو السعيد ومنى ممدوح ،اشرف زكى وروجينا .. وغيرهم، وغيرهم من أسرة العروسين والأصدقاء المقريين ممن تبادلوا معهما التهاني.

يُذكر أن، شيماء سيف تشارك في 3 أعمال فنية سيتم عرضها خلال شهر رمضان المقبل، العمل الأول هو مسلسل “بالحجم العائلي” الذي تقف فيه أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنانة ميرفت أمين وعدد آخر من النجوم والنجمات منهم ندا موسى، يسرا اللوزي، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

كما بدأت شيماء في تسجيل المسلسل الإذاعي “الكابو”، مع عدد من النجوم هم المطرب محمود الليثي، والفنان أحمد صيام، وسهر الصايغ، وساندي، وسناء يوسف، وحسام داغر، والمسلسل من إنتاج راديو النيل، والمنتج المنفذ شركة “وان ساوزاند ميلز”.

أما العمل الأخير الذي ستطل من خلاله على جمهورها في رمضان المقبل هو برنامج “ميس أندر ستاند” وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال، وسيُعرض عبر قناة OSN، وتعتبر تلك المرة الثالثة التي تخوض فيها شيماء تجربة تقديم البرامج بعد “نفسنة” و”ثلاثة في واحد”.

شاهد أيضا:
غادة عبد الرازق تتغزل في إليسا على الانستجرام.. صور

ريهام عبد الغفور تكشف سبب انفصالها مرتين.. فيديو

نوال الزغبي تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في دبي.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى