آخر الأخبار

رسميًا.. على معلول وحسام عاشور جاهزان لمواجهة سموحة في الدوري

انفراجة في الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

سادت حالة من التفاءول بين اعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، بعدما بات الثنائي على معلول وحسام عاشور جاهزان لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

ويلتقي الأهلي نظيره سموحة السكندري في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد طبيب الفريق خالد محمود، إن الثنائي حسام عاشور، وعلي معلول قد تعافيا نهائيًا، وباتا جاهزان طبيًا للمشاركة، وفقا لرؤية الجهاز الفني في مباراة سموحة.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية، للفريق صباح اليوم بشكل طبيعي، لليوم الثاني على التوالي بعد تعافيهما نهائيًا.

وكان معلول يعاني من إصابة الشد، في العضلة الخلفية، بينما كان يعاني عاشور من إجهاد عضلي عام، واكتفى الثنائي خلال الأيام الماضية، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران.

وأنقذ حسام عاشور مديره الفني من ورطة حقيقة كان سيتعرض لها خلال مواجهة سموحة وذلك بعد تأكد إصابة عمرو السولية لاعب وسط الفريق، وعدم وجود من يسد ذلك النقص في وسط الملعب في ظل إصابة هشام محمد وأكرم توفيق لاعبي الإرتكاز وكذلك حسام عاشور قبل تعافيه من الإصابة، الأمر الذي كان يدفع البدري للاعتماد مؤخرًا على أحمد فتحي الظهير الأيمن في وسط الملعب لسد العجز.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة في خط وسط النادي الأهلي.. تعرف على أبرز المصابين

يورجن كلوب يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول

عدلي القيعي يكشف حقيقة توقيع تفريط الأهلي في صالح جمعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى