فن و مشاهير

«علاقة غير مشروعة».. مخرج شهير يكشف مفاجأة عن الجدل المثار حول «أزمة منتصف العمر»

رد المخرج كريم العدل، على الجدل المثار حول مسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر” والذى يقوم ببطولته كريم فهمى ورنا رئيس وريهام عبد الغفور، حيث تردد أن العمل يناقش قضية شائكة وهى زنا المحارم.

وقال كريم العدل: مسلسل “أزمة منتصف العمر” لا يروج إلى زنا المحارم كما يتردد وأننا قمنا باستشارة عدد من الفقهاء فى الدين المقربين وكانت ردود الفعل إيجابية عن العمل وإنه يناقش قضية واقيعة إلى حد بعيد وأن هناك كثير من النماذج الذى يشهدها المجتمع.

وأضاف كريم العدل: أننا تجنبنا تماما قضية زنا المحارم والدخول فى قضايا شائكة من خلال حل درامى وهو أن تظهر الأم “ريهام عبد الغفور” فى شخصيتها الحقيقية وهى “زوجة الأب” والتى قامت بتربية الابنة “رنا رئيس” وبالتالى فهو بعيد تماما عن الدخول فى قضية شائكة من الناحية الدينية والفقهية.

وأوضح كريم العدل، أن الأعمال الفنية عرضة إلى حالة الجدل والاعتراض وهو أمر أراه منذ فترة طويلة وشاهدناه فى كثير من الأعمال مثل “بحب السيما” ووصولنا إلى فيلم “القاهرة مكة” والذى لم يعرض حتى الآن، واتصور إنه لابد أن نتحرر من هذه الأمور حتى لا نضع رؤوسنا فى الرمال مثل النعام.

مسلسل “أزمة منتصف العمر” إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى