آخر الأخبار

ترامب يواصل استفزازه للعرب بتهديد جديد.. تعرف عليه

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يواصل استفزازه للعرب بتهديد جديد ، اليوم الأربعاء، وبعد ثلاث أسابيع من الاعتراف باعتبار مدينة القدس الفلسطينية هي عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، في قرار جديد من جانبه، كوسيلة ضغط وتهديد للدول المقرر أن تقوم بالتصويت غدًا الخميس، أمام الأمم المتحدة، في مشروع قرار خاصة ضد اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأكد دونالد ترامب، في مؤتمر داخل البيت الأبيض، أقامه منذ قليل، بأنه سيقوم بقطع المساعدات المالية عن الدول التي ستقوم بالتصويت ضد القرار الأمريكي بأن القدس عاصمة لإسرائيل، أمام الأمم المتحدة غدًا الخميس.

وتابع دونالد ترامب، أن تلك الدول التي ستصوت ضد القرار الأمريكي غدًا، تأخذ مئات الملايين من الدولارات وربما المليارات من الدولارات ثم يصوتون ضدنا، مؤكدًا، أنه سيراقب عن كثب هذا التصويت، ودعوا الجميع يصوت ضدنا فسيوفروا الكثير ولا نعبأ بذلك.

ومن المقرر، ان تنعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة، غدًا الخميس، والمؤلفة من 193 دولة، في جلسة طارئة تم الإعلان عنها منذ اعتراف دونالد ترامب بأن القدس عاصمة إسرائيل، ومن المقرر، أن تصوت الدول العربية والإسلامية ضد مشروع القرار الأمريكي المثير.

وكان الرئيس الأمريكي، قد خرج منتصف ديسمبر الجاري، للتصديق على مشروع قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وذلك بعد اعترافه بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى