آخر الأخبار

تعرف على ترددات القنوات الرياضية المصرية على النايل سات

ترددات القنوات الرياضية المصرية على النايل سات، يهتم الجميع بمتابعة ترددات قنوات الرياضة المصرية، سواء المصريين أو العرب، وذلك لأنها تنقل الأحداث الرياضية المصرية وبعضهم تعاقد على نقل بعض مباريات العالمية، مثل نقل قناة أون سبورت لمبارايات نادي تشيلسي الإنجليزي.

قناة نايل سبورت Nile Sport

تنقل القناة مباريات الدوري المصري كاملة، ومباريات كرة السلة المحلية، مع تقديم استوديو تحليلي قبل المباراة وبعد المباريات، وأثناء المباراة يتم التعليق من قبل أفضل معلقين في الوطن العربي، وتعرض القناة الكثير من البرامج الرياضية المتنوعة والشيقة للجمهور المصري والعربي.

التردد: 11843 .. معدل الترميز: 27500 .. الاستقطاب: أفقي تصحيح الخطأ: تلقائي

قناة أون سبورت On Sports

تعتبر قناة أون سبورت أهم وأبرز القنوات الرياضية على الساحة المصرية، ويزداد البحث عنها من الكثير من المشجعين والمتابعين المصريين والعرب لما تنقله من مباريات وبطولات مهمة، ومباريات الفرق الأوروبية، ومباريات المنتخب الوطني، وحفلات النجوم الشهيرة مثلا حفلة «ذا بيست».

التردد: 10853 .. معدل الترميز: 27500 .. الاستقطاب: أفقي .. تصحيح الخطأ: 3/4

قناة الأهلي المصري

يتابع الكثير من الأهلاوية قناة ناديهم التي تعرض الكثير من البرامج الخاصة بالنادي الأهلي والمباريات الودية التي يلعبها الأهلي استعدادًا للمباريات الهامة والبطولات، وهي قناة فضائية رياضية تابعة لأعرق الأندية المصرية، ويحرص الكثيرون من مصر والوطن العربي على متابعة أخبار الأهلي عليها، حيث يتميز النادي الأهلي بشهرة كبيرة في الوطن العربي.

التردد: 12341 .. معدل الترميز: 27500 .. الاستقطاب: أفقي .. تصحيح الخطأ: 3/4

قناة بيراميدز pyramids

تعتبر من أحدث القنوات الرياضية في العالم العربي، وهي قناة نادي الأهرام أو بيراميدز، والمملوك للمستشار تركي آل شيخ، وكان يُدعى نادي الأسيوطي، وتغير اسمه إلى الأهرام عند شراء المستشار تركي آل شيخ له.

تردد قناة بيراميدز SD

التردد: 12015 .. معدل الترميز: 27500 .. الاستقطاب: رأسي

تردد قناة بيراميدز HD

التردد: 11334 .. معدل الترميز: 27500 .. الاستقطاب: أفقي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى