آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة سارة عن محمد صلاح

فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مفاجأة جديدة حول إصابة النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ولكنها جاءت هذه المرة مبشرة، عكس ما اعتاد على نشره المسئول السعودي، من أخبار صادمة عن نجم الفراعنة، خلال الفترة الأخيرة.

ويتواجد محمد صلاح في مدينة فالنسيا الإسبانية لاستكمال علاجه، من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي الإصابة التي قد تبعده عن المشاركة في نهائيات كأس العالم، رفقة المنتخب الوطني.

وقال تركي أل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله نتيجة الـMRI الثانية لنجمنا العربي الكبيرة محمد صلاح تبين أنها كدمة وسيلحق على مباراة الأرجواي بإذن الله، شد حيلك يا صلاح”.

وكان المعد البدني لنادي ليفربول قد أكد أن فترة علاج محمد صلاح ستتراوح مابين 3 أسابيع لأربعة مما يعني غيابه على الأقل عن مواجهة الأورجواي الأولى للفراعنة في المونديال، حيث تنتهي فترة الثلاثة أسابيع يوم 17 من يونيو المقبل أي بعد يومين من مباراة الأورجواي المقرر إقامتها يوم الـ 15، وإذا استمر العلاج لمدة 4 اسابيع، فذلك قد يعني غيابه حتى مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات.

شاهد ايضًا..

وفاة نجل محمد فضل مدير تعاقدات النادي الاهلي

من بينها قرار خاص برامي ربيعة.. 8 قرارات قوية لمجلس إدارة النادي الأهلي

الفيفا يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح قبل انطلاق المونديال

أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على تجاوزات مرتضى منصور.. فيديو

مفاجأة.. محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى