آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يكشف سبب رحيل ألبيرتو فالنتيم عن تدريب بيراميدز

أكد تركي آل الشيخ ئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، أن رحيل البرازيلي ألبيرتو فالنتيم عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء على خلفية بعض الملاحظات الفنية السلبية التي رصدها مجلس الإدارة في أسلوب إدارة المدرب للفريق السماوي.

وتم الإعلان عن رحيل ألبيرتو فالنتيم خلال الساعات القليلة الماضية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، في مفاجأة غير متوقع خاصة ان رحيل المدرب البرازيلي جاء بعد 3 أسابيع فقط من انطلاق الدوري المصري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أعلن مجلس إدارة بيراميدز إنهاء عقد مدرب الفريق البرتو فالنتيم لوجود ملاحظات من المجلس على الأسلوب الفني للمدرب”.

وأضاف: “وقد تم إبلاغ المدرب بطلب مجلس الإدارة وتقبل وجهة النظر وانتهت الأمور بالتراضي”.

وأتم: “وسيتم غدا إعلان اسم المدرب البديل.. وكذلك اسم اللاعب لوكاس ريبامار”.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن عدد من الخلافات بين فالنتيم وتركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة، هي ما عجلت برحيل المدرب البرازيلي، كان آخرها رفض رحيل اللاعب لوكاس ريبامار الذي اقترب من الانتقال لنادي أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ونجح بيراميدز تحت قيادة فالنتيم في الفوز بمباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش، والتعادل في أخرى مع الإنتاج الحربي، ليحتل صدارة المسابقة بنفس رصيد النقاط مع بعض الأندية الأخرى على رأسها سموحة والإنتاج الحربي.

شاهد أيضًا..

مصر المقاصة يوقع عقوبة مغلظة على جون أنطوي بسبب الطرد أمام الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى