آخر الأخبار

تركي آل الشيخ ينتقد تصريحات عموري ضد إدارة العين الإماراتي.. واللاعب يبادر بالإعتذار

إنتقد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية تصريحات الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” لاعب الهلال السعودي، ضد إدارة ناديه السابق العين الإماراتي، موجهًا إدارة نادي القرن الأسيوي بالتدخل من أجل إتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات.

وكان عموري قد إنتقد بشدة إدارة نادي العين في تصريحات أدلى بها لقناة “دبي الرياضية” الفضائية، وأكد فيها أن إدارة النادي الإماراتي هي من تسببت في رحيله، وأنها لم تكن ترغب في إستمراره موضحًا أنه خلال الستة أشهر المتبقية في عقده مع الزعيم الإماراتي كان من المفترض أن تقوم الإدارة بمفاتحته للتجديد إلا أن ذلك لم يحدث، وعلى العكس من ذلك قام هو بالتحدث ولكنه لم يتلقى رد واضح، مضيفًا أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخره بعد، وأن إدارة البنفسجي تباطأت في إنهاء إنتقاله للهلال والذي فضله على النصر.

وجاءت تصريحات عموري لتحدث جدلًا واسعا في السعودية والإمارات نظرًا لحجم ونجومية أفضل لاعب في أسيا 2016، ليقوم تركي آل الشيخ بالتعبير عن إستيائه من تصريحات النجم الإماراتي عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث دون تغريدة قال فيها: “غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبد الرحمن في قناة دبي، أرجو من إدارة الهلال التدخل لضبط هذه التصريحات، فليس مقبولا التجاوز على نادي العين الشقيق”.

ومن جانيه لم يدع عمر عبدالرحمن الوقت يمر كثيرًا، حتى بادر بتقديم الإعتذار عما بدر منه في تصريحاته لفضائية “دبي” مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة للعين أو تحميل المسئولية، ولن ينسى فضل البنفسجي عليه.

ودون عموري تغريده عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن أقلل من ناد عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله علي، وأعتذر لهم عن أي إساءة فهمت في حديثي لقناة دبي”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى