آخر الأخبار

تريزيجية يشعل الصحف التركية بعد هدف بالرأس.. شاهد

النجم المصري، ولاعب فريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجية يشعل الصحف التركية بعد هدف بالرأس ، اليوم الثلاثاء، خلال منافسات كأس تركيا، في المباراة التي جمعتهما في الدور الخامس من المسابقة أمام فريق بولوسبور.

ووضع محمود حسن تريزيجية، نجم قاسم باشا، هدفه اليوم الثلاثاء، من ضربة رأس، ولا أروع في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول للمباراة، والذي انتهى بتأخر فريق النجم المصري بهدفين لهدف، ضمن منافسات كأس تركيا.

وبذلك رفع محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، والحالي لفريق قاسم باشا، رصيده في الأهداف مع الفريق التركي إلى 6 أهداف، بواقع 3 أهداف في الدوري و3 في كأس تركيا.

وعلى الرغم من عدم انتهاء المباراة بعد، إلا أن الصحف التركية تحدثت عن هدف النجم المصري، تريزيجية، وأكدت الصحف أن الهدف رائع وتم تسجيله بطريقة احترافية من جانب نجم مصر، محمود تريزيجية.

وكان فريق قاسم باشا، قد تعرض للخسارة أول أمس، أمام فريق طرابزون سبور، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري التركي، وبمشاركة تريزيجية.

ويقف قاسم باشا الآن في المركز الـ 11 برصيد 18 نقطة فقط، ويسعى اللاعب المصري مساندة فريقه وقيادته نحو الفوز بعد عودته من عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الجولة الـ 12.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى