آخر الأخبار

بعد ثلاثية الدوري.. لعنة الأهلي تضرب مصر المقاصة.. شاهد

بعد الفوز على قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لعنة الأهلي تضرب مصر المقاصة ، بعد تعرض ثلاثي الفريق الفيومي للإصابة عقب انتهاء المباراة، كما أشارت تقارير طبيب الفريق أن الثلاثي قد يحتاج فترة من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع للشفاء.

وأكد الدكتور أمين رفعت، طبيب الفريق الأول لمصر المقاصة، أن ثلاثي الفريق هاني سعيد وعاصم سعيد، وحسني فتحي، من المقرر ان يغيبوا عن مباريات الفريق في الدوري المصري بسبب الإصابة.

وأضاف طبيب الفريق الفيومي، أن هاني سعيد الذي لم يستطع إكمال مباراة الأهلي، أصيب بتمزق في العضلة الخلفية، وفقًا لما أظهرته الأشعة التي أجراها اللاعب اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يغيب فترة تصل إلى أسبوعين حتى لا تتفاقم الإصابة.

أما عن إصابة عاصم سعيد، فتعرض اللاعب للإصابة خلال التدريبات الجماعية للفريق الفيومي، حيث أصيب بتمزق في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع لتدريبات علاجية، لتأهيله للفترة المقبلة.

وبالنسبة لإصابة حسني فتحي، فمن المقرر أن يغيب عن الفريق الفيومي لمدة شهر تقريبًا، نظرًا لحاجته لإجراء عملية جراحية لتنظيف الركبة من خراج.

وكان فريق مصر المقاصة، قد فاز على النادي الأهلي، الأحد الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية مقابل هدفين للنادي الأهلي، ما أدى لتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 25 في وصافة ترتيب الدوري المصري، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة نادي الإسماعيلي، صاحب رصيد 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى