أخبار الحوادثاخر الاخبار

التفاصيل الكاملة لواقعة خطف مطرب شعبي وتصويره عاريًا في الهرم

كشفت نيابة الهرم عن التفاصيل الكاملة لواقعة خطف المطرب الشعبي “خيال”، وتصويره عاريًا من قِبل عمال في فرقته الغنائية، بعدما اعتقدوا بأن المطرب وراء الإبلاغ عن أحدهم لتوريطه في قضية مخدرات، فقرروا الثلاثة الانتقام من المطرب الشعبي خيال على خلفية الواقعة.

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا منذ يوميًا بتعرض المطرب الشعبي المعروف “خيال”، واقتياده إلى مكان مجهول وتصويره مقطع فيديو بعدما قام 3 عمال في الفرقة بخلع ملابسه كاملة، وتحرك فرق من النيابة لإعداد كمين للمتهمين الثلاثة بعد التعرف على ملامحهما.

ومن جانبه، تمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من القبض على المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم بالجريمة اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأكدوا أنهم من قاموا بخطف المطرب الشعبي “خيال” وتصويره عاريًا في مقطع فيديو بات في يد النيابة، وأنهم إرتكبوا الواقعة بعدما شكوا بأن “خيال” وراء الإبلاغ عن أحدهم في قضية مخدرات.

وعلى الجانب الأخر، تم تحرير محضر بالواقعة كاملة، وتولت نيابة الهرم التحقيق مع الثلاثة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة الحقيقات.

شاهد ايضا:

بعد 3 أشهر زواج.. تفاصيل مرعبة في مقتل «عريس المنوفية» على يده زوجته

التفاصيل مرعبة.. قتلت طفلها بعد شهرين من ولادته وإتهمت عشيقها في قتله والسبب ؟

على طريقة الأسطورة.. زفة بلدي لشاب بقميص نوم في الجيزة والتفاصيل صادمة

خناقة شوارع بين منه فضالي وفنان معروف والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى