آخر الأخبار

تصريحات نارية لأحمد السقا مع أسامة كمال :«مش رجولة إن حد يتكلم عني في غيابي»

في مادخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء DMC”، صرح الفنان أحمد السقا تصريحات نارية بشأن انتقاد فيلمه الجديد “سري للغاية” قائلًا:”لأول مررة اتعرض لشتائم بهذه الطريقة وحزنت كثيرا ، وأنا بتصل ليس للاعتذار .. أنا بتصل عشان أقول أحنا احلى كده يا مصريين”.

وأضاف السقا:” لا أنتظر الاعتذار من أحد ولن أعتذر لاحد ولدي قناعة تامة بما قدمته في سري للغاية ، وطلبت بعض الامور في سري للغاية وتم تنفيذها ولكن لا يمكنني الافصاح بها”.

وتايع السقا:”ليس من الرجولة الحديث عني في غيابي ومن يريد إبلاغي بشئ أتمنى أن يقوله لى بشكل مباشر”، مضيفًا أنه حتى الرئيس عبد الفتاح السيسي يتم توجيه الأسئلة مباشرة له في “كيف تسأل الرئيس” ومن ثم الرئيس يجاوب عن كافة الأسئلة.

كما وجه كلامه للمنتقدين، قائلًا:” استنى الفيلم ينزل وبعد كده اتكلم ..ويروحو يذاكرو مصر ويجيو يتكلموا معايا”، ممضيفًا أنه وبعد النجاح من تجاوز معي أو مع غيري مسامحه ، لكن في هذا الوقت سأقول له “هما رايحيين واحنا جيين والمعنى في بطن الشاعر كما يقال”.

وأكد الفنان أحمد السقا، خلال تدوينته عبر حسابه الشخصي اليوم الثلاثاء، انه رأى كافة الانتقادات التي وجهت لشخصه عقب الإعلان عن دوره في الفيلم المنتظر، حيث يؤدي دور الرئيس السيسي، وعبر عن أسفة البالغ من كم الهجوم الذي وصل لحد السباب له بعد اختياره هذا الدور.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من أحمد السقا على منتقدي تجسيده شخصية الرئيس السيسي.. شاهد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى