آخر الأخبار

تصريحات نارية للقديرة «نادية لطفي» مع الإعلامي أسامة كمال .. شاهد

بعد أكثر من عقد ، حلت النجمة القديرة “نادية لطفي” ضيفة مع الإعلامي إسامة كمال في برنامجه “مساء dmc”وتحدثت خلالها حياتها الفنية والشخصية مرورًا بطفولتها.

وصرحت الفنانة القديرة بأن اسمها الحقيقي “بولا” لم يكن يصلح للاستخدام داخل الوسط الفني، وقالت مازحة إنها تعشق الفول وتتناوله في وجبة الإفطار مؤكدة أن الفنان “جورج سيدهم” قد مازحها بسبب تلك الوجبة قائلًا لها أنها تناولت 5 أفدنة من الفول في العام الواحد.

أما عن قصتها مع الملح، فصرحت لطفي بأنها تحب الملح ولا يمكنها الاستغناء عنه حتى أنه لا يترك حقيبتها، وأعلنت في تصريحاتها أن والدها كان يعمل محاسب، وصمم على الحاقها بالمدرسة الألمانية لكي تكون مثل العسكري.

وأعلنت لطفي أنها كنت قريبة من الأحداث أثناء حرب فلسطين عام 1948، والعدوان الثلاثي على مصر عام 1956، بسبب زواجها من ضابط في البحرية المصرية.

أما عما تكرهه، فقالت لطفي إنها لا تحب أنصاف الحلول والالتواء وتلجأ دائماً للمنطق والقانون، وعن حبها للفن فصرحت لطفي :” الفن هو الإيمان والعقيدة والسعادة ورمسيس نجيب هو من اكتشفني”

وأضافت :” رمسيس نجيب قدمني للمصور بأنني اسمي سميحة حسين، ولم يعجبني لذلك رفضته لأنه سيظل مرتبط بي إلى آخر العمر” كما أكدت أن صلاح جاهين لم يكن حزين مثلما يعتقد البعض فهو يحب الطفولة واللعب مع الأطفال.

وصرحت الفنانة القديرة بأنها رئيسة جمعية الحمير حاليا بعد محمود محفوظ وزير الصحة الأسبق.

شاهد أيضا..

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد.. مقدمة البرنامج مفاجأة

شاهد| ابنة شريف منير تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا بإطلالة غريبة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى