آخر الأخبار

تطورات جديدة في قضية إتهام «سيدة المطار».. التفاصيل

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتأجيل إعادة محاكمة ياسمين النرش، والمعروفة إعلاميا بـ سيدة المطار ، والمتهمة بالتعدي على أحد رجال الشرطة في مطار القاهرة، وحيازة مخدرات، لجلسة 3 مارس؛ وذلك بسبب عدم حضور الضباط شهود الواقعة، كما أمرت المحكمة بإحضار الضباط الجلسة المقبلة.
جدير بالذكر أنَّ المحكمة قررت إخلاء سبيل “النرش”، في وقت سابق، بكفالة 20 ألف جنيهًا، بعد أن قضت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، بقبول طعن سيدة الأعمال ياسمين محي الدين النرش، على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه؛ لاتهامها بحيازة مخدر الحشيش، ومقاومة السلطات، والتعدي على ظابط شرطة بالضرب.
وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في وقت سابق، بالسجن 4 سنوات على سيدة الأعمال ياسمين النرش، والمعروفة إعلاميًا بـ”سيدة المطار”؛ لإدانتها بالتعدي على أحد ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي وحيازة مواد مخدرة.
وجاء الحكم بمعاقبة “النرش” بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدي على موظف عمومي “ضابط شرطة” بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها مبلغ 50 ألف جنيه.

هاجر رضا

هاجر رضا، صحفية مصرية اتخرجت من كلية الاداب جامعه عين شمس، أهوى الكتابه والاعداد اشتغلت في مواقع صحفية اون لاين وكان ليا تجارب بحبها جدا في الراديو والقنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى