آخر الأخبار

تعرف على أجر محمد عبد المطلب في أغنية «رمضان جانا » .. فيديو

قالت الإعلامية رغدة بكر، إن المطرب محمد عبد المطلب حصل على 6 جنيهات كأجر لتأدية أغنية « رمضان جانا» التي ارتبطت بالشهر الكريم في أذهان جميع المصريين، جاء ذلك في برنامجها ” شخصيات رمضانية ” المذاع على قناة ” صدى البلد “.

وأضافت الإعلامية “رغدة بكر”، في برنامجها ” شخصيات رمضانية ” المذاع على قناة ” صدى البلد ” قائلة:” أنه خلال الخمسينيات حاول عبد المطلب أن يحصل على مساحة وسط نجوم الفن، خاصة وأنه كان يمر بظروف مالية صعبة إلى أن استعان به المطرب احمد عبد القادر لغناء أغنية رمضان جانا مقابل 6 جنيهات فقط فوافق على الفور نظرا لحاجته الشديدة للمال”.

وتابعت الإعلامية رغدة بكر، في برنامجها ” شخصيات رمضانية ” المذاع على قناة ” صدى البلد ” مساء أمس، قائلة: ” لم يكن يتوقع أن تتحول للنشيد الرمضاني الأول حتى يومنا هذا.. ويرددها كافة فئات المجتمع لأن كلماتها ولحنها لا يوجد بها تكلف” .

وأكملت الإعلامية رغدة بكر، في برنامجها ” شخصيات رمضانية ” المذاع على قناة ” صدى البلد ” مساء أمس، قائلة:” ظل عبد المطلب متباهيا بهذه الأغنية طوال حياته .. وكان الصوت المفضل للرئيس الأسبق جمال عبد الناصر والضباط الأحرار وأعطاه الرئيس عبد الناصر وسام الجمهورية في عام 1964″.

شاهد أيضا:
شاهد| عمرو خالد يوجه رسالة لمهاجميه بسبب إعلان الدجاج

سمير صبري يكشف أسرارا جديدة حول مقتل سعاد حسني.. فيديو

شاهد| لن تصدق من هو الشهيد الحقيقي في انفجار الطائرة في «كلبش 2»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى