آخر الأخبار

ما لا تعرفه عن «جوستافو سيفيرو» مدرب منتخب مصر الجديد

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، على ضم مدرب جديد للجهاز الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة وقبل خوض نهائيات كأس العالم بروسيا يونيو المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على على طلب كوبر بضم ماطنه جوستافو سيفيرو إلى الجهاز الفني للفراعنة، على أن يكون ذلك بداية من المعسكر المقبل المزمع إقامته في سويسرا خلال الفترة من 19 وحتى 27 مارس ويتخلله وديتيان مع منتخبي البرتغالي واليونان.

ولم يتم الكشف حتى الأن عن الدور الذي سيقوم به المدرب الجديد بجهاز المنتخب الوطني، الذي يضم كلًا من اسامة نبيه كمدرب عام وفانتا في منصب المدرب المساعد، ومحمود فايز الذي يقوم بدور المترجم للمدرب الأرجنتيني وكذلك دور المحلل الفني للمنتخبات المنافسة، بالإضافة إلى أحمد ناجي مدربًا لحراس المرمى.

ولكن من هو جوستافو سيفيرو..؟؟

سيفيرو هو مدرب أرجنتيني يبلغ من العمر 48 عاما ومن مواليد 13 سبتمبر 1969، في مدينة سانتا في الأرجنتينية، وكان يلعب في مركز الدفاع.

بدأ مسيرته الكروية لاعبًا في نادي أتليتيكو كولون الأرجنتيني، ثم انتقل إلى نادي أمريكا دي كالي الكولومبي، قبل أن يعود للأرجنتيني من بوابة نادي سان لورنزو، ومن بعدها انتقل لإسبانيا لاندية ريال مايوركا وألباسيتي، ليعود من جديد إلى نادي كولون مرة أخرى ويعتزل فيه عام 2005.

وبدأ حياته كمدرب في أندية أتلتيكو بالياريس وريال موريكا الإسبانيين، قبل أن يتولي تدريب فريق ليدا إسبورتيو الإسباني في الدرجة الثالثة كآخر فريق دربه.

وعمل سيفيرو مساعدًا لكوبر في بارما الإيطالي وريـال مايوركا الإسباني.

وأوقعت قرعة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى، منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب.

شاهد أيضًا..

شوبير يعلق بقوة على رفض السعيد التجديد للأهلي.. فيديو

صحيفة كتالونية تكشف وجهة محمد صلاح الموسم المقبل

مانويل جوزيه يكشف سبب اعتزاله التدريب

الكشف عن المدير الفني الجديد لطنطا خلفًا لأسامة عرابي

تعرف على قرار لجنة النيابة العامة في أزمة الحسابات الخاصة بنادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى