آخر الأخبار

تعرف على حالة الطرق في غزة الان

تعرف على حالة الطرق في غزة الان

تعرف على حالة الطرق في غزة الان، حيث أكدت الإدارة العامة لشرطة المرور في مدينة غزة أن حركة المرور في الوقت الراهن اعتيادية في كافة الشوارع الرئيسية والمتفرعة.

ونوهت الإدارة العامة لشرطة المرور في غزة، قائدي السيارات بضرورة الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق.

تعرف على حالة الطرق في غزة الان

وكشفت الإدارة العامة لشرطة المرور في غزة، أن الحركة في الطرق الخارجية وتحديداً في شارعي الرشيد الساحلي وصلاح الدين تسير بشكل طبيعي، مطالبة بضرورة الالتزام بالسرعة المسموح بها.

حالة الطرق في غزة الان.

حالة الطرق في غزة الان
حالة الطرق في غزة الان

الهدوء يخيم على غزة بعد ليلة من القصف

خيّمت حالة من الهدوء على مدينة غزة الان، بعد ليلة من القصف المتبادل نفذت خلالها الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات على أهداف للفصائل الفلسطينية رافقها إطلاق نشطاء فلسطينيين عددا من الصواريخ باتجاه إسرائيل، رغم إعلان حماس التوصل الى وقف لإطلاق النار.

في المقابل، نفى مصدر قريب من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الذي قطع زيارته الى الولايات المتحدة، التوصل الى اتفاق جديد على هدنة.

 

أخبار تهمك

اللقطات الأولى من تدمير جيش الاحتلال الإسرائيلي لمقر جهاز أمن حماس فى غزة..فيديو

نشرت وكالة فلسطينية إخبارية، صباح اليوم، السبت، مقطع فيديو، يظهر فيه لحظة استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي بطائراته مقر جهاز أمن حماس فى غزة، وكان المبنى مكون من 4 طوابق غير مأهولة في حي الدرج وسط مدينة غزة.

وأكد المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلى، في بيان له، أن سلاح الجو دمر بناية مكونة من 4 طوابق، تستخدم كمقر لجهاز الأمن التابع لحركة “حماس”.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال، قائلا:أن الغارة الإسرائيلية التي نفذها الجيش جاءت ردا على إطلاق القذائف الصاروخية تجاه مستوطنات “غلاف غزة”.

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم، السبت، القصف على مدينة غزة بدولة فلسطين مواقع جديدة تابعة للمقاومة في قطاع غزة، وذلك بعد نحو ثلاث ساعات من الغارة التي استهدفت بناية وسط مدينة غزة.

حيث استهدفت الطائرات الحربية لجيش الاحتلال الاسرائيلي 7 مواقع بغزة من بينها موقع الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ولكن لم يتم الإعلان عن وقوع أي ضحايا أو حدوث خسائر وإصابات.

وأطلقت المقاومة الفلسطنية رشقة من الصواريخ في أعقاب القصف الإسرائيلي وسمعت عدة انفجارات في قطاع غزة ناجمة عن تصدي القبة الحديدية لصواريخ المقاومة.

 

 

 

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى