آخر الأخبار

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان المقرر عرضها على “cbc”

كشف رئيس قنوات سي بي سي محمد هاني من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل في فندق ريتز كارلتون عن محتواها البرامجي والترفيهي في عام 2018، وفي رمضان المُقبل.

حيث أعلن إنه من المقرر عرض خمسة مسلسلات في السباق الرمضاني المُقبل، هي “عوالم خفية”، “طايع”، “ليالي أوجيني”، “رحيم” و”الوصية”.

حيث كشف قصة كل مسلسل من خلال المؤتمر قائلا:”ليال أوجيني” بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، تدور أحداثه في منتصف الاربعينيات في مدينة بورسعيد،قصة إنسانية مثيرة للغاية ونجومه من أكثر النجوم اللي وجدوا ثقة عند الجمهور في السنوات الأخيرة”.

اما مسلسل “طايع”، قال “عمرو يوسف يقدم دور طبيب من الصعيد يعمل في القاهرة، وظروف ما تدفعه للعودة إلى مسقط رأسه حيث تدور أهم الأحداث”.

و مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال، مضيفًا “هو نجم ممتاز عائد بقوة، يجسد دور مجرم مش عادي يعمل في غسيل الأموال ليتم القبض عليه ويدخل السجن لمدة ٧ سنين إلى أن يخرج ومن هنا تبدأ الأحداث”.

أما” الوصية” بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، التركيبة دي بتخاطب جيل مهم جدًا”، وتدور أحداثه حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة، ويعد دوبلير له، يقوم بكل شيء بدلا عنه، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب.

ونختتم بمسلسل “عوالم خفية” بطولة الفنان عادل إمام، حول صحفي يُدعى هلال كامل، تقع في يديه مذكرات بخط يد فنانة شهيرة ماتت بطريقة غير طبيعية، وتكشف المذكرات، عن خفايا تتعلق بفساد ناس كبار في المجتمع اسمه، وكل قضية فساد تقوده لأخرى، وفي النهاية يكتشف أن ناس من المقربين له ضمن هذه الشبكة، ويبقى أمامه الاختيار إما الاستمرار أو التراجع.

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى