آخر الأخبارفن و مشاهير

أشرف زكي يفضح شقيق هيثم أحمد زكي ويفجر مفاجأة عما فعله بجثمان أخوه

هاجم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية رامي عز الدين، شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، معبرًا عن استيائه من تصرفه زكي المفاجئ الذي لم يتوقعه أحد وتسبب في صدمة الجميع.

وهدد الدكتور أشرف زكي باللجوء إلى القضاء ضد شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بعد أن باع مكتب النجم الراحل أحمد زكي بالوثائق والرسائل النادرة والأسطوانات وملابسه التي مثل بها الشخصيات في أعماله ومنها دوره في فيلم «السادات» بمبلغ 800 ألف جنيه فقط، في حين أنه كان متفق معه على أخذ مقتنيات الراحل النادرة من أجل عمل متحف له.

اقرأ أيضًا

أحمد العوضي يثير الجدل بشأن حقيقة ارتباطه بياسمين عبد العزيز (فيديو)

درة تخطف الأنظار بفستان جرئ.. والجمهور يعلق: «كل حاجة باينة»

 

وهاجم أشرف زكي محامي شقيق هيثم احمد زكي من خلال مكالمة هاتفية في برنامج «التاسعة» مع الإعلامي وائل الإبراشي، ليسأله بشكل مباشر: «من دفع تكاليف عزاء هيثم احمد زكي؟!»، مشيراً إلى أن رامي عز الدين شقيق الراحل لم يتكلف أي مصاريف في عزاء أخيه، بل وترك جثمان أخوه الراحل في المشرحة.

وأكد أشرف زكي أنه لا يتهاون فيما حدث أبداً، وحق أحمد زكي لابد من أن يعود، مؤكداً على لجوئه للقضاء لأن مقتنيات الراحل من حق مصر.

واتهم أشرف زكي رامي شقيق هيثم احمد زكي بقدومه إلى مصر من أجل «البزنس»، بعد إقدامه على هذا التصرف، ليدخل في مشادة مع محاميه بلال على الهواء.

وكان أشرف زكي صرح في وقت سابق، أنه تم الاتفاق مع شقيق هيثم احمد زكي، على أخذ مقتنيات الراحل أحمد زكي من أجل وضعها في متحف يحمل اسمه، قبل أن يتصرف في هذه الممتلكات ويبعها مع مكتب الراحل.

https://www.youtube.com/watch?v=9hOY3_n9s_k

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى