آخر الأخبار

تعرف على سبب زيارة الأمير هاري وميغان إلي المغرب

في أول زيارة إلى دولة عربية، ينوى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إجراء زيارة إلى المغرب، وذلك في 23 فبراير من الشهر الجاري، لدعم الجهود تعليم الفتيات وتمكين الشباب، وذلك بطلب من الحكومة البريطانية.
وعلي حسب ما ورد في صحيفة الـ”تلجراف” انتظار مولودها الأول، كان لا يمثل عائق لها في السفر إلى المغرب ومرافقة الأمير هاري، وذلك بعد موافقة الطبيب الخاص بها الذي أتاح لها ركوب الطائرة قبل بداية الأسبوع 37 من الحمل .

وقالت الصحيفة نقلاً من أحد المقربين أن “الدوقة” تتمتع بحالة صحية جيدة، وتبدأ في الشهر السابع من حملها، ويتوقع الأطباء أن تأتي ماركل بمولودها الأول بدخول فصل الربيع المقبل.

ومن المقرر أن يسافر الأمير هاري وزوجته إلي المغرب بطائرة تجارية، ولم يرد أي معلومات بخصوص مرافقة فريق طبي لـ “الدوقة” أم لا، وياتي ضمن الزيارة برنامج حافل يزيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة في المغرب.

واحتفل الأميرهاري بزفافه علب ميغان ميركل في شهر مايو من العام الماضي، وعقدت مراسم الزواج في كنيسة سانت جورج، داخل قلعة وندسور.

واهتم ملايين من الناس في أنحاء العالم بمتابعة مراسم زفاف هاري الحفيد المحبب لملكة بريطانيا وميغان نجمة مسلسل (سوتس)، حيث ينظر كثيرون، خاصة السود البريطانيين، إلى الحدث على أنه مؤشر على انهيار الحواجز في بريطانيا الحديثة.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى