آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة.. والقاهرة تسجل غدًا الخميس هذه الدرجة

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد المصرية، أن الموجة الحارة ستنكسر في البلاد بداية من غدًا الخميس، على أن تتراجع درجات الحرارة بموجب 3 درجات مئوية دفعة واحدة، وتستمر حتى مطلع الأسبوع المقبل قبل تجدد الموجة الحارة مرة أخرى.

وأشار عبد العال، خلال تصريحات تلفزيونية أجراها لـ”إكسترا نيوز”، أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على مناطق في شمال البلاد درجة 37 بداية من غدًا الخميس، على أن تستمر في الانخفاض على مدار الأيام المقبلة حتى السبت المقبل على أن تصل لـ 36 درجة.

وأوضح عبد العال، أن المناطق الجنوبية ومحافظات الصعيد ستتأثر بالموجة الحارة حتى الأسبوع المقبل، فلن تشهد المناطق المتواجدة في جنوب البلاد أي انكسار في الموجة الحارة خلال الفترة المقبلة.

وتابع عبد العال، خلال تصريحاته، أنه على الرغم من انخفاض درجات الحرارة بداية من غدًا الخميس، إلا أن نسبة الرطوبة سترتفع بشكل كبير وصولًا إلى 70 و75% على شمال البلاد، ما يؤدي لشعور المواطنين بالحرارة العالية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس على القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة
الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى