آخر الأخبار

تعرف على شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي .. فيديو

كشف المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن شروط وموعد طرح شقق الإعلان العاشر بـ الإسكان الاجتماعي، حيث قال إن الحكومة أعلنت عن طرح الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى فى 9 مدن جديدة منها العبور والعاشر من رمضان وأكتوبر الجديدة والمنيا الجديدة وأسوان، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم “الأربعاء.

وأوضح المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم “الأربعاء، أهم الشروط والتي تضمنت ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، ولا يزيد عن 50 سنة، وأن يكون مصري الجنسية أو متمتعًا بها، كما يجب أن يتم التقدم في المحافظة المقيم بها الحاجز أو التي يعمل بها.

وأكد المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم “الأربعاء،قائلا: “لا يحق بأي شكل من الأشكال الحجز مرة أخرى للمتقدم أو أي فرد من أسرته، حصل على دعم سابق من الحكومة سواء شقة أو أرض”، لافتًا إلى أنه من أهم الشروط أيضًا أن يصل الحد الأقصى لدخل الأعزب 4200 جنيه، والحد الأقصى لدخل المتزوج ويشمل (الزوج والزوجة) 5700 جنيه.

وأعلن المستشار هاني يونس المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم “الأربعاء، عن طرح كراسات الشروط على الموقع الإلكترونى الخاص بالوزارة فى 31 أكتوبر الجاري، موضحًا أن هناك مواعيد متخصصة لراغبي الحجز من ذوى الاحتياجات الخاصة من يوم 7 نوفمبر وحتى 14 نوفمبر.

جدير بالذكر، أن هناك العديد من المواطنين ينتظرون طرح هذا الإعلان منذ عدة شهور، ومازالت الأسئلة تطرح لمعدة ميعاد طرح تلك الشقق التابعة للإسكان الاجتماعي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى